سيرفرات حرب التتار بجميع انواعها سريع مدفوع x50000 x900000 ذهب مجاني والمزيد
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | .
 

 مقدمة عن السر الجزء الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 911
نقاط : 6669
التقييم : 24
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
الموقع : http://tatarwar.mam9.com
المزاج : ...

مُساهمةموضوع: مقدمة عن السر الجزء الثاني    الإثنين أكتوبر 07, 2013 2:08 am


المقدمه
منذ عام تحطمت حياتي من حولي , فقد رحت أعمل إلى حد الإنهاك , وتوفي أبي فجأه , واضطربت علاقاتي بزملاء العمل والأعزاء على . في ذلك الحين لم  أكن أعرف أن أعظم هبه سأحصل عليها كانت ستولد من رحم أكبر محنه في حياتي .
[ltr]وبدت لي لمحة من سر عظيم سر الحياة . أتت تلك اللمحه من كتاب عمره مائة عام , أعطتني إياه ابنتي  هايلي . ورحت أتتبع مسار السر عبر التاريخ . لم أكن أصد ق أن كل هؤلاء الأشخاص كانو مطلعين عليه . كانوا عظماء التاريخ : أفلاطون ,شكسبير , نيوتن, هوجو , بتهوفن , لينكولن , ايرسون , اديسون , اينشتاين . [/ltr]
وتساءلت مندهشة , لماذا لايعلم جميع الناس بهذا ؟ وانتابتني رغبه ملحه في أن أشارك العالم كله السر , وشرعت أبحث عن أشخاص أحياء في يومنا هذا , ممن يعلمون السر .
 وأحذوا يبزغون واحد تلو الأخر, وتحولت الى مغناطيس , فما إن بدأت أبحث حتى راح معلم بعد آخر من المعلمين الأحياء العظماء ينجذبون نحو طريقي .
حينما كنت أكتشف أحد المعلمين , كان يدلني على معلم آخر في سلسله متصلة , وحين كنت أحيد عن المسار الصحيح , كان يظهر شيء آخر يستحوذ على انتباهي , ومن خلال اذا التشعب عرفت المزيد من المعلمين العظماء , واذا حدث بالمصادفه أنني ضغطت الوصله الخطأ في عملية البحث على شبكة النت , أجدها قادتنى إلى معلومة شديدة الأهميه . وفي غضون أسابيع قليله كنت قد تتبعت مسار السر عبر القرون الماضيه , واكتشفت من يمارسونه كذلك في عالمنا المعاصر .
سيطرت على عقلى فكرة أن انقل السرللعالم في فيلم , وعلى مدى الشهرين التاليين كان فريق إنتاج الأفلام والأعمال التليفزيونيه الخاص بي قد تعلم السر . كان أمرا حتميا أن يعلم به كل عَضو من الفريق لأنه بدون اطلاعه هذا ستكون محاولتنا مستحيله.
لم يؤكد أي معلم ممن اخترناهم أنه سيظهر معنا في الفيلم , ولكننا كنا نعلم السر , وهكذا وبإيمان تام سافرت من أستراليا إلى الولايات المتحده حيث توجد الغالبيه العظمى من المعلمين , وبعدها بسبعة أسابيع كان فريق السر قد سجل مع خمسة وخمسين من أعظم المعلمين على نطاق الولايات المتحده  ,مما تجاوز 120 ساعة من الماده الفلميه , ومع كل خطوة , ومع كل نفس استخدمنا السر لكي نصنع فيلم السر , وقد جذبنا إلينا كل شيء وكل شخص بعدها بثمانية شهور انطلق السر للعرض على شاشات السينما .
وبينما كان السر يكتسح العالم , بدأت قصص المعجزات تتدفق إلينا , كتب أشخاص عن شفائهم من ألم مزمن , من الإكتئاب , أو امراض عضويه , أو مشوا على اقدامهم لأول مره بعد حادثة  , بل ومنهم من تعافوا ناهضين من فراش الموت  , تلقينا آلاف القصص حول استخدام السر في جلب مبالغ ضخمة من المال والشيكات غير المنتظره بالبريد ,وسيارتهم , ووظائفهم , وترقياتهم , مع التحول الذي جرى للعديد من المشروعات التجارية بعد أيام من تطبيق السر . وكانت هناك حكايات تبعث الطمأنينه في القلوب عن علاقات أسرية كانت على وشك الإنهيار وحرمان الأطفال من آبائهم , ولكنها استعادت انسجامها وتوازنها بعد اطلاع أطرافها على السر .
وبعض من أكثر القصص الى تلقيتها عمقا أتت من أطفال يستخدمون السر ليجذبوا اليهم ما ينشدون ,بما في ذلك التقديرات المدرسيه العاليه والأصدقاء . ألهم السر بعض الأطباء ليتشاركوا المعرفة مع مرضاهم ,وحذت الحذو نفسه جامعات ومدارس مع طلابهم , ونواد صحية مع عملائها , ودور العباده والمراكز الروحية مع المترددين عليها . وعقدت حفلات خاصة ب السر في منازل بأنحاء العالم , كما أن الأشخاص تشاركوا معرفتهم السر مع من يحبونهم ومع أفراد أسرهم . وتم استخدام السر لجذب جميع الأِشياء من كل لون ـ بدءأ من الريشه ووصولا الى عشرة ملايين من الدولارات . جرى هذا كله في غضون شهور قليله من عرض الفيلم .
ومقصدي من وراء صنع السر كان ومازال  أن امنح البهجه لملايين الأشخاص حول العالم . ويعايش فريق السر تحقق ذلك المقصد على ارض الواقع يوميا , لأننا نتلقى آلافا مؤلفه من الرسائل من أشخاص من جميع أنحاء العالم ومن جميع الأعمار , وجميع الأعراق , وجميع الجنسيات , معربين عن امتنانهم للبهجه التى منحهم أياها السر . لايوجد أي شيء لا يمكنك القيام به بصرف النظر عمن تكون أو أين أنت , فبوسع السر أن يمنحك ما تشاء أيا كان .
لقد شارك أربعة وعشرون معلما مدهشا في هذا الكتاب , وقد تم تسجيل كلماتهم فيلميا في كل أنحاء الولايات المتحده , في أوقات مختلفة , مع ذلك فأنهم يتحدثون كصوت واحد . يحتوي الكتاب على كلمات معلمي السر , كما أنه يحتوي على قصص خارقة للسر في حيز التطبيق . لقد طرحت جميع المسارات  والإشارات السهله والطرق المختصره التي تعلمتها بحيث أساعدك على أن تعيش الحياة التي تحلم بها .
ستلاحظ عبر الكتاب أننى اركز على كلمة أنت , وسبب هذا أننى أردت منك , أيها القارئ , أن تشعر أننى وضعت هذا الكتاب من أجلك . وأن تعلم أننى أتحدث اليك شخصيا عندما أقول أنت , ومقصدي هو أن تشعر بالحميميه مع تلك الصفحات ، لأن السر قد أعد من أجلك أنت .
عندما تبحر عبر صفاحاتة وتتعلم السر , ستعرف كيف يمكنك أن تحظى بأي شئ تريد وأن تقوم بأي شئ تريد . ستعرف من أنت حقا , ستعرف الروعة الحقيقية التى بانتظارك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tatarwar.mam9.com
 

مقدمة عن السر الجزء الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حرب التتار :: l♥ الأقـسـام العـامـة ♥l :: مواضيع عامة-